الأخبار المحلية

حريق في مخيم للاجئين السوريين في منطقة رأس السرج بعرسال اللبنانية.. والاضرار مادية

حريق في أحد مخيمات السوريين في منطقة عرسال (مصدر الصورة وسائل اعلام لبنانية)

10.01.2016 | 16:31

نشب حريق، يوم الاحد، في أحد مخيمات اللاجئين السوريين في منطقة رأس السرح بعرسال اللبنانية، بالتزامن مع سماع دوي انفجارات جراء انفجار قوارير غاز نتيجة للحريق.
 
وأفادت (الوكالة الوطنية) اللبنانية، أن حريقا اندلع  في مخيم للاجئين السوريين في منطقة رأس السرج بعرسال، مضيفة أن حادثة الاحتراق وقعت بالتزامن مع سماع دوي انفجارات في البلدة ناتجة عن انفجار قوارير غاز بسبب الحريق وان الأضرار اقتصرت على الماديات.
وقالت وسائل اعلام لبنانية إن النيران أتت على 3 خيم كما انفجرت قارورة غاز، من دون أن تؤدي الى أي اصابات في الارواح.
ووقعت، في الآونة الأخيرة، عدة حوادث مشابهة بمخيمات اللاجئين السوريين في لبنان، ما أوقع ضحايا بين قتلى وجرحى، فيما تعاني غالبية مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان من تدني مستوى الخدمات ونقص إجراءات الأمان, كان آخرها حريقا شب في ثلاث خيم ملاصقة لبعضها البعض تقطنها عائلات سورية في منطقة الرميلة شمال مدينة صيدا اللبنانية
ويعتبر لبنان المستقبل الأكبر للاجئين السوريين خلال النزاع الدائر في البلاد, حيث بلغت أعدادهم أكثر من مليون وخمسمئة ألف لاجئ, بحسب تقارير أممية.
 
سيريانيوز
RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.