المنوعات

أنغام تغادر المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية

01.12.2022 | 13:18

غادرت الفنانة المصرية أنغام المستشفى أمس الأربعاء بعد تعافيها من وعكة صحية شديدة خضعت على إثرها لعمليتين جراحيتين.

وأكد أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج لأنغام في تصريحات تلفزيونية، إن "خروج أنغام جاء بعد الاطمئنان على استقرار حالتها الصحية"، مشيراً إلى أنها "استطاعت منذ أمس أن تأكل وتشرب بشكل طبيعي"، بعد انسداد الأمعاء الذي أصيبت به خلال الأيام الماضية وتم التعامل معه حتى تماثلت للشفاء".

وأوضح طبيب الفنانة المصرية أن التصاق الأمعاء الذي تعرضت له أنغام سيظل موجوداً معها، وهذا الأمر طبيعي نتيجة الجراحة التي خضعت لها في البطن,

وأشار إلى عدم وجود أي موانع طبية تمنعها من استئناف نشاطها الفني والغناء من جديد، لافتاً إلى أنها تستطيع الغناء من الغد من الناحية الصحية، لكن قرار عودتها في الوقت الحالي يرجع لها وحدها. 

وكانت الفنانة المصرية قد تعرضت مؤخرا لوعكة صحية شديدة، أجرت على إثرها عمليتين جراحيتين، كانت الأولى قبل حوالي 13 يوماً، وخرجت من المستشفى، وبعدها حدثت مضاعفات أدخلتها المستشفى مرة أخرى.

يشار أن تقارير صحفية أشارت إلى أن أنغام رفضت تركيب أنبوب حنجري خوفاً على أحبالها الصوتية، وهو قناع يدخل في البلعوم لتشكيل ختم حول الحنجرة للسماح بالضغط التلقائي للتهوية دون تجاوز الحنجرة.

 سيريانيوز 


TAG: أنغام

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.