المنوعات

ماغي فرح : حروب أهلية وتغيير أنظمة في 2021

12.12.2020 | 23:45

كشفت خبيرة الأبراج اللبنانية، ماغي فرح، أن سنة 2021 ستشهد بعض الصدمات والمفاجآت السلبية، خاصة في مستهلها، ومن ثم ستكون مفاجآت إيجابية نوعا ما خلال الصيف، بداية شهر حزيران القادم.

وأضافت فرح في لقاء مع محطة "الجديد" اللبنانية أن السنة الجديدة ستشهد وجود بعض المشاكل والخضات والحروب الأهلية وتغيير أنظمة في الشرق الأوسط، حتى إن الدول العربية ستكون في قلب العاصفة.

وأوضحت فرح أننا نتجه نحو الإنفراج بدءاً من مطلع صيف 2021، ومن ثم ستكون الفترة من عام 2021 إلى عام 2025، لتضع حداً لجميع المشاكل والحروب وترتاح الشعوب ويخف الضغط ونصل إلى مرحلة جديدة.

 وعن السبب في الأحداث المأساوية التي شهدها عام 2020 بينت فرح أن ذلك يعود بسبب وجود 3 كواكب، وهي بلوتون، وساتورن، وجوبيتير في برج الجدي، وهذا اللقاء هو من أصعب اللقاءات بينها في برج الجدي، خاصة أنه لم يحصل منذ حوالي ألف عام، وخلال الصيف انضم إليها كوكب مارس، وشكلوا معها مربعا وهو برج الحمل.

ولفتت عالمة الفلك أن مارس يعني كوكب الحرب والمشاكل، وبدلا من أن يكون مساره لمدة شهر ونصف، بقي لمدة 6 أشهر، ولن يترك مساره هذا إلا في شهر كانون الثاني 2021، لذلك نشهد طوال هذه الفترة مخاطر واغتيالات ومشاكل وخلافات في عدد كبير من الدول.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

لافروف: انشطة امريكا تعرقل جهود تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا

اتهم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الاحد، الولايات المتحدة الأمريكية، بعرقلة عملية تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا، فيما دعا التنظيمات الكردية بسوريا الى النأي عن الارهاب والعيش ضمن الدولة السورية.

التربية: الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر بالمحافظات

اعلنت وزارة التربية، يوم السبت، ان الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر، وذلك عقب اعلان الحداد الرسمي بعد مقتل الامين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله، بهجوم اسرئيلي على الضاحية الجنوبية ببيروت.