أخبار الرياضة

طرد لاعبي فريق محلي من أحد فنادق دمشق بسبب الاركيلة

22.11.2021 | 17:58

طرد فندق "الإيوان" في دمشق، لاعبي فريق الوحدة لكرة القدم والسلة بسبب عدد من مشاكل منها "الأركيلة" واستغلال اللاعبين فريق "الناشئين" لخدمتهم.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


ونقلت وسائل إعلام محلية ،اليوم الاثنين، عن رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور نادي الوحدة "مهند طه"، أن الفندق الذي يقيم فيه لاعبو الوحدة طردهم بسبب مشاكل تتعلّق بتدخين عددٍ منهم "للأركيلة"، إضافة إلى استخدام اللاعبين "الناشئين" لخدمتهم اثناء ذلك، ما وصفته إدارة الفندق "بالمعيب"

واضاف "طه" ، أن إدارة الفندق أكدت أنها لن تستقبل اللاعبين مجدداً، وتم تأمينهم في فندق آخر، مشيرا إلى أن نادي الوحدة مليء بالمشاكل والحل هو انتخاب إدارة جديدة وإلا فالوضع سيكون أسوأ من ذلك.

يُذكر أنه تم أواخر الشهر الماضي، حل مجلس إدارة نادي الوحدة قانونياً بعد تقديم أكثر من نصف أعضاء مجلس إدارة النادي استقالاتهم، وتم تشكيل لجنة مؤقتة، فيما قدّم مدرب نادي الوحدة لكرة القدم عسّاف خليفة استقالته عبر منشور على صفحته الشخصية على فيسبوك، قال فيه: "أنه لم يعتد أن يكون تابعاً لأي أحد في يوم من الأيام".


TAG:

المقداد يبحث مع الخارجية الإيرانية الجولة القادمة من محادثات استانا

بحث وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد مع كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة علي أصغر خاجي اليوم في طهران، الجولة القادمة من محادثات أستانا المقرر عقدها في النصف الثاني من الشهر الجاري.