علوم وتكنولوجيا

"سامسونغ" تطلق رسميا هاتف "Galaxy M32"

22.06.2021 | 19:45

أطلقت شركة "سامسونغ" هاتفها الجديد Galaxy M32 في الهند بسعر 200 دولار للطراز الأول مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 غيغابايت من ذاكرة التخزين، و229 دولار للطراز الثاني مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 128 غيغابايت.

وذكرت مواقع متخصصة أن الهاتف يتميز بشاشة Super AMOLED Infinity-U بقياس 6.4 بوصة وبدقة Full HD +، ودرجة سطوع تبلغ 800 شمعة في المتر المربع، ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، كما تدعم الشاشة زجاج Gorilla Glass 5 القوى، وسيعمل الهاتف بواجهة One UI 3.1، استنادا إلى نظام التشغيل Android 11.

وزودت سامسونغ الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 20 ميغابكسل مع تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل، وفي الخلف، يحتوي على إعداد رباعي الكاميرا، إذ تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميغابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميغابكسل، ومستشعرين آخرين بدقة 2 ميغابيكسل، ويمكنه تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K.

ويتم تشغيل هاتف Galaxy M32 بواسطة معالج MediaTek Helio G80، ويشتمل علي قارئ لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، وتشمل ميزات الاتصال بالهاتف GPS و LTE و Wi-Fi b / g / n / ac و Bluetooth 5.0 ومنفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس بقياس 3.5 ملم.

كما يتميز بوجود بطارية عملاقة سعة 6000 مللي أمبير في الساعة، ويمكن شحنها بسرعة 25 واط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.