المنوعات

أحلام : علاقتي مع أصالة انتهت والأخيرة ترد بسخرية

30.11.2019 | 21:26

قالت الفنانة الاماراتية أحلام أن علاقتها بأصالة نصري انتهت تماما ، ردا على امكانية اقامة صلح معها ، مستخدمة عبارة" c'est tout" الفرنسية، وتقصد أن "هذا كل شيء".

وقالت أحلام في تصريحات تلفزيونية "أنها تريد أن تعيش مع فنها وجمهورها ، ولاترغب في الدخول في مهاترات مع أي شخص".   

 

وتابعت أنها "تريد اغلاق هذا الموضوع بشكل نهائي ، رافضة التدخل من قبل أي شخص في موضوع أزمتها مع نصري".

وأردفت أحلام "أنها ترغب بمصادقة الأشخاص الذي يحبونها ولايحقدون عليها" ، مؤكدة أن أصالة نصري انتهت من حياتها.  

بدورها ردت أصالة نصري على تصريحات أحلام بطريقة غير مباشرة خلال حفل فني لها في موسم الرياض ، عندما طلبت من الجمهور أن يدعو الفنان صابر الرباعي ليغني معها "ع اللي جرى" فقالت بالانكليزية "I know this" مثل "c'est tout" في سخرية مبطّنة من أحلام.

 

كما أعادت أصالة نشرت مقطع فيديو على حسابها على انستغرام وعلقت عليه: "فهمتوا شي"، حيث كانت تقول في لقاء ضمن برنامج "تارتاتا" "مرات ما بيبيّن اللي بيفهم إلا لما بقعد مع اللي ما بيفهم .اللي ما بيفهم مهم متل اللي بيفهم لأنو بيبيّن فهم اللي بيفهم"، حيث لم يجد متابعون سبب نشر هذا الفيديو القديم سوى الرد على الفنانة أحلام.

ولاتزال فصول الحرب الكلامية بين أحلام وأصالة مستمرة منذ فترة ففي أيلول الماضي قامت أصالة بحظر أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها على حد تعبير أحلام "منافقة" وهذا هو حجمها الطبيعي عندها".

واتهمت أحلام أصالة بتشويه صورتها أمام الجمهور من خلال اتهامها بشكل غير مباشر بأنها هي من تحرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد على مهاجمتها.

وردت أصالة على تصريحات أحلام في تغريدة لها على حسابها الرسمي على تويتر، قائلة "كل اناء ينضح بمافيه". مضيفة "حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.