أخبار الرياضة

القرعة تضع الفرق الكبيرة بمواجهات متوازنة بالدور الثاني للدوري الاوروبي

الدوري الاوروبي

16.12.2019 | 20:51

جنبت قرعة الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" والتي سحبت الإثنين في نيون، الأندية الكبيرة مواجهات قوية وأوقعتها أمام منافسين في المتناول نسبياً.

ويلتقي أرسنال الإنكليزي، وصيف بطل النسخة الأخيرة، مع أولمبياكوس اليوناني، ومواطنه مانشستر يونايتد، بطل نسخة 2017، مع كلوب بروج البلجيكي، فيما يلعب إنتر ميلان الإيطالي الذي خرج خالي الوفاض من المسابقة القارية الأهم دوري الأبطال مع لودوغورتس البلغاري، ومواطنه روما مع غنت البلجيكي.

وأوقعت القرعة إشبيلية الإسباني حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب (5 مرات) مع كلوج الروماني، وباير ليفركوزن الألماني بطل 1988 مع بورتو البرتغالي بطل 2003، فيما يلتقي أياكس أمستردام الهولندي مع خيتافي الإسباني في مباراة يتواجه فيها النجمان المغربيان للأول حكيم زياش ونصير مزراوي مع مواطنهما فيصل فجر.

ولا تخلو مباريات اينتراخت فرانكفورت الالماني مع سالزبورغ النمساوي، وشاختار دونتسك الأوكراني مع بنفيكا البرتغالي، ورينجرز الاسكتلندي مع سبورتينغ براغا البرتغالي، من إثارة.

وتقام المباريات ذهاباً في 20 شباط/فبراير المقبل، والإياب في 27 منه.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.