المنوعات

ناهد حلبي: محمود نصر والليث حجو و"الندم" الأفضل وسلوم حداد بحاجة للظهور أفضل

الفنانة ناهد حلبي

22.06.2016 | 09:28

وجهت الفنانة ناهد حلبي تحية للممثل محمود نصر عن مسلسل "الندم" الذي اعتبرته الأفضل بالإضافة إلى مخرجه الليث حجو, في الوقت الذي رأت أن الفنان سلوم حداد نجم كبير ويجب أن تكون خياراته بشكل أفضل.

وقالت ناهد في حوار إذاعي عبر إذاعة "المدينة أف أم" إن "لديها مأخذاً على كثافة مشاركات الفنان الكبير ‫‏سلوم حداد الذي عبرت له عن احترامها وحبها الكبير ورأت أن فناناً بجحمه يجب أن يكون ظهوره محسوباً بشكل أفضل".

 

وحيت ناهد الممثل محمود نصر  على أدائه  دور البطولة في مسلسل " ‫‏الندم " للمخرج ‫‏الليث حجو الذي اعتبرته من المخرجين الذين يقدمون الممثل بالطريقة الأفضل وأن هذا المسلسل من أنجح الأعمال على الإطلاق.

 

ومن جهة أخرى, رأت ناهد أن "الدراما السورية اليوم في حالة حرجة بسبب الاستسهال والاستخفاف بالمشاهد والنجاح الذي حققته سابقاً جعلت القيمين عليها ينتشون به دون إدراك لكيفية الاستمرارية إضافة لغياب الدراما كمشروع وطني و الاكتفاء بها كتجارب ومشاريع فردية ".

 

 وتابعت  حلبي إنه لا نجوم في التلفزيون لأن الدراما تُفرض على المشاهد وزمن النجم الحقيقي ولّى من أيام نجوم السينما والمسرح الذين يقصدهم الجمهور لمتابعتهم و الموجود اليوم قد يكون ممثل مهم أو متميز ومتمكن ولكن ليس نجماً .

 

وكشفت ناهد أن مشاركاتها القليلة في هذا الموسم أتت على خلفية عدم الاتفاق مادياً مع شركات الإنتاج وأن بعض الشركات باتت تتحكم بالممثل الذي بقي في ‫سورية من الناحية المادية، ولم تنفي وجود محسوبيات وشللية في الوسط الفني .

 

وشاركت ناهد حلبي هذه السنة على مسلسل "باب الحارة8" للمخرج بسام الملا وناجي طعمي بدور أم حاتم , وبعض ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب" مع المخرج صفوان نعمو ومسلسل "صدر الباز" .

 

وناهد الحلبي ممثلة سورية كانت بداية مسيرتها الفنية في بداية سبعينيات القرن العشرين حيث شاركت عام 1971 بثلاثة أعمال منها فيلم (قطط شارع الحمرا)، ثم كانت بدايتها مع التلفزيون عام 1975 حين شاركت بمسلسل (وضحا وابن عجلان)، توفقت عن التمثيل منذ منتصف ثمانينات القرن العشرين، ثم عادت عام 2001 لتشارك في مسلسلي (حارة الجوري، عندما يموت الحب)، من أبرز أعمالها أيضاً (أسياد المال، أهل الراية، الشبيهة).

 

سيريانيوز