المنوعات

مايا دياب تكشف سراَ مفاجئاَ عن برنامج "ذافويس" فماهو ؟

مايا دياب

31.07.2017 | 22:17

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب سرا بخصوص برنامج "ذافويس" بموسمه الرابع ، نافية ما تم تداوله عن ترشيح كل من الفنانين   محمد عساف وملحم زين لن يكونا في لجنة تحكيم .

وقالت دياب في تصريحات لسيدتي  ان "كلا من محمد عساف وملحم زين لن يكونا في لجنة تحكيم (ذا فويس)" مشيرة الى أن "هذه المعلومات أكيدة".

وكانت  قنوات الـ"أم بي سي" لم تحسم او تعلن بشكل نهائي عن أعضاء لجنة التّحكيم بنسختيه، كباراً وصغاراً.

وتداولت مواقع اخبارية أنباء عن التعاقد مع الفنانين ملحم زين ومحمد عساف  للمشاركة في تقديم الموسم الجديد من برنامج المواهب "ذافويس" بعد انسحاب كل من كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين .

يذكر أن برنامج "ذا فويس" أو أحلى صوت، انطلق عام 2012 على قناة إم بي سي ، وتولى لجنة التحكيم فيه في مواسمه الماضية، الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني والتونسي صابر الرباعي والمصرية شيرين.

 

سيريانيوز

 

مرسوم بتمديد المهل القانونية الواردة في تشريعات الضرائب والرسوم خلال فترة احترازات كورونا

اصدر الرئيس بشار الاسد يوم الاحد مرسوما يقضي بتمديد جميع المهل القانونية الواردة في تشريعات الضرائب والرسوم النافذة خلال فترة احترازات كورونا على أن تحدد تلك المهل بقرار من مجلس الوزراء.

بعد تعليق لشهرين ونصف.. استئناف الدوام في الجامعات والمعاهد استكمالاً للفصل الدراسي الثاني

استؤنف الدوام في الجامعات والمعاهد استكمالاً للفصل الدراسي الثاني، وذلك عقب تعليق دام شهرين ونصف بسبب فيروس "كورونا"، بالتزامن مع استئناف امتحانات التعليم المفتوح للفصل الدراسي الأول