أخبار الرياضة

الإماراتي عمر عبد الرحمن يفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا للعام الثاني توالياً

عمر عبد الرحمن

01.12.2016 | 22:38

أبقى الإماراتي عمر عبد الرحمن الملقب بـ"عموري" جائزة أفضل لاعب في آسيا في بلاده للعام الثاني توالياً، بعد فوزه بها في الحفل السنوي الذي أقامه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخميس في أبوظبي.

تفوق عبد الرحمن (25 عاماً) على العراقي حمادي أحمد والصيني وولي، ليسير على خطى مواطنه أحمد خليل الذي فاز بالجائزة العام الماضي على حساب عبد الرحمن نفسه والصيني جينغ جي.
 

وكان فوز عبد الرحمن بالجائزة التي تمنح خلال احتفال لتوزيع جوائز لأفضل اللاعبين والمدربين في القارة، متوقعاً بعدما قدّم هذه السنة عروضاً لافتة، قاد خلالها منتخب بلاده إلى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.
 

كما نال عبد الرحمن مؤخراً جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا بعدما قاد فريقه العين إلى نهائي المسابقة التي ذهب لقبها لتشونبوك الكوري الجنوبي.
وفي فئة السيدات، نالت الأسترالية كايتلن فورد جائزة أفضل لاعبة على حساب مواطنتها ليزا دي فانا والصينية تان روين.
 

وفي أبرز الجوائز الأخرى، نال الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جائزة الماسة الآسيوية، وفاز الكوري الجنوبي تشوي كانغ-هي بجائزة أفضل مدرب بعدما قاد مواطنه تشونبوك للفوز بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه على حساب العين.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.