المنوعات

فاتن موسى تتهم طليقها مصطفى فهمي بـ"البخل"

04.01.2022 | 20:19

اتهمت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي بتشويه سمعتها والتقليل من شأنها، وكشفت إنها لم تكن لتتخيل أن تنتهي علاقتهما به بهذه الطريقة.

وأضافت موسى في أول ظهورٍ إعلامي لها بعد أزمة طلاقها في برنامج "كلام الناس" أنهما لم يكونا متفقين على الطلاق، وعلمت به من خلال محاميته وبطريقة غير واضحة، مشيرة إلى أنها ذهبت لحضور مناسبة عائلية وكان التواصل حتى آخر لحظة قبل سفره وكان بينهما علاقة زوجية كاملة، وزعمت أن أقوال طليقها وفريقه القانوني "متضاربة".

وبينت موسى طبيعة خلافاتها مع فهمي قائلًة: "كان هناك مشاكل حياتية يومية بيننا، منذ سنة ونصف تختص بمطالبتي له بتنفيذ الوعود التي قطعها لي منذ بداية خطوبتنا وهي الإحساس بالأمان، والأمومة".

وأشارت إلى قيامها بتضحيات كثيرة في علاقتها الزوجية مع الفنان مصطفى فهمي لأنه كان زوجها وتحبه، لكن كلما كانت تحاول كسبه كان يلغيها ويعزلها أكثر على حد قولها.

كما نفت اتهامات طليقها لها بأنّ مطالبها "مادية" ، موضحة رفضه فكرة عملها بحجة أن تجاربه السابقة كانت سيئة مع السيدات العاملات، وزعمت أنه قال لها إن العمل سيحررها منه، ووصل به الأمر بحسب قولها إلى التهديد بتطليقها إذا أصرت على فكرة العمل".

 واتهمت موسى النجم المصري بالبخل وزعمت أنها طلبت منه زيادة في مصروفها، فرد بحسب قولها: "هو إنتِ حتحوشي من ورايا..."، ولم تنكر أنه أهداها عقد شقة في عيد الحب الماضي، لكنه لم يسجلها باسمها وكان يماطل في ذلك بحسب زعمها.

وكان الفنّان المصري مصطفى فهمي نفى مزاعم طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عن غدره بها، معتبراً أن الغرض مما تقوم به من "تشهير" بحقه، وتحقيق الشهرة على حسابه، على حد تعبيره.

وقال فهمي في مداخلة لبرنامج "الحكاية" إن طليقته كانت على علم بنيته تطليقها قبل سفرها لحضور خطوبة أختها في لبنان، وأضاف: "الغدر هو ما يحدث معي حالياً من جانبها، التشهير، والسب، والقذف الذي يحصل بحقي على مواقع التواصل".

واعتبر النجم المصري أنّ الغرض من كل ذلك الضغط عليه ماديًا، بحسب استنتاجه، وأعرب عن ثقته بأن الجمهور المصري والعربي على السوشال ميديا لديهم من الذكاء ما يكفي ليعرفوا أنّ "الليلة دي كلها ماشية علشان توصل لإيه..." وهناك تخطيط مسبق لذلك، بحسب تعبيره.

يشار أن فاتن موسى كشفت عن طلاقها غيابياً من زوجها الفنان المصري مصطفى فهمي، وأضافت أنها تلقت نبأ الطلاق من المحامية دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، كما أن زوجها امتنع عن الرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لاستيضاح الأمر.

سيريانيوز

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.