المنوعات

فاتن موسى تتهم طليقها مصطفى فهمي بـ"البخل"

04.01.2022 | 20:19

اتهمت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي بتشويه سمعتها والتقليل من شأنها، وكشفت إنها لم تكن لتتخيل أن تنتهي علاقتهما به بهذه الطريقة.

وأضافت موسى في أول ظهورٍ إعلامي لها بعد أزمة طلاقها في برنامج "كلام الناس" أنهما لم يكونا متفقين على الطلاق، وعلمت به من خلال محاميته وبطريقة غير واضحة، مشيرة إلى أنها ذهبت لحضور مناسبة عائلية وكان التواصل حتى آخر لحظة قبل سفره وكان بينهما علاقة زوجية كاملة، وزعمت أن أقوال طليقها وفريقه القانوني "متضاربة".

وبينت موسى طبيعة خلافاتها مع فهمي قائلًة: "كان هناك مشاكل حياتية يومية بيننا، منذ سنة ونصف تختص بمطالبتي له بتنفيذ الوعود التي قطعها لي منذ بداية خطوبتنا وهي الإحساس بالأمان، والأمومة".

وأشارت إلى قيامها بتضحيات كثيرة في علاقتها الزوجية مع الفنان مصطفى فهمي لأنه كان زوجها وتحبه، لكن كلما كانت تحاول كسبه كان يلغيها ويعزلها أكثر على حد قولها.

كما نفت اتهامات طليقها لها بأنّ مطالبها "مادية" ، موضحة رفضه فكرة عملها بحجة أن تجاربه السابقة كانت سيئة مع السيدات العاملات، وزعمت أنه قال لها إن العمل سيحررها منه، ووصل به الأمر بحسب قولها إلى التهديد بتطليقها إذا أصرت على فكرة العمل".

 واتهمت موسى النجم المصري بالبخل وزعمت أنها طلبت منه زيادة في مصروفها، فرد بحسب قولها: "هو إنتِ حتحوشي من ورايا..."، ولم تنكر أنه أهداها عقد شقة في عيد الحب الماضي، لكنه لم يسجلها باسمها وكان يماطل في ذلك بحسب زعمها.

وكان الفنّان المصري مصطفى فهمي نفى مزاعم طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عن غدره بها، معتبراً أن الغرض مما تقوم به من "تشهير" بحقه، وتحقيق الشهرة على حسابه، على حد تعبيره.

وقال فهمي في مداخلة لبرنامج "الحكاية" إن طليقته كانت على علم بنيته تطليقها قبل سفرها لحضور خطوبة أختها في لبنان، وأضاف: "الغدر هو ما يحدث معي حالياً من جانبها، التشهير، والسب، والقذف الذي يحصل بحقي على مواقع التواصل".

واعتبر النجم المصري أنّ الغرض من كل ذلك الضغط عليه ماديًا، بحسب استنتاجه، وأعرب عن ثقته بأن الجمهور المصري والعربي على السوشال ميديا لديهم من الذكاء ما يكفي ليعرفوا أنّ "الليلة دي كلها ماشية علشان توصل لإيه..." وهناك تخطيط مسبق لذلك، بحسب تعبيره.

يشار أن فاتن موسى كشفت عن طلاقها غيابياً من زوجها الفنان المصري مصطفى فهمي، وأضافت أنها تلقت نبأ الطلاق من المحامية دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، كما أن زوجها امتنع عن الرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لاستيضاح الأمر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.