المنوعات

نتفليكس تعدل مشهد في لعبة الحبار بسبب رقم هاتف

06.10.2021 | 20:11

أعلنت شبكة ”نتفليكس“ للبث التدفقي وشركة الإنتاج المحلية ”سيرين بيكتشرز“ أنهما ستعدلان مشاهد من المسلسل الكوري ”لعبة الحبار“ الذي تبثه ويحظى بنجاح كبير بعد ظهور رقم هاتف امرأة كورية جنوبية فيها.

وانهالت على المرأة آلاف المكالمات والرسائل النصية المازحة إثر ظهور رقم هاتفها على بطاقة دعوة غامضة تُمنح للاعبين المحتملين في سلسلة من ألعاب الأطفال المميتة.

وقالت ”نتفليكس“، ”نعمل مع شركة الإنتاج على حل هذا الأمر بما في ذلك تعديل المشاهد“ وطالبت المشاهدين بالامتناع عن الاتصال برقم الهاتف أو إرسال رسائل إليه من قبيل المزاح.

ورفضت ”نتفليكس“ و“سيرين بيكتشرز“، التعليق على أي عروض للتعويض.

وتدور أحداث المسلسل المؤلف من تسع حلقات حول متسابقين يعانون من ضائقة مالية يتنافسون حتى الموت في محاولة للفوز بمبلغ 45.6 مليار وون (38.31 مليون دولار).

وحقق المسلسل نجاحا مدويا على مستوى العالم عند عرضه للمرة الأولى على خدمة البث التلفزيوني الشهر الماضي.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.