المنوعات

قريباً على نتفليكس ... برنامج تلفزيون واقع مستوحى من لعبة الحبار

15.06.2022 | 18:34

تخطط منصة "نتفلكس" لإنتاج برنامج تلفزيون واقع مستوحى من المسلسل الكوري الجنوبي الشهير "لعبة الحبار" على أن تكون الجائزة الكبرى 4.56 مليون دولار.

ووفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فإن نتفلكس أعلنت أن مسلسلها الجديد المكون من 10 حلقات - لعبة الحبار: التحدي "سكواد غيم: ذا تشالانغ" - سيقدم "أكبر جائزة مالية في تاريخ تلفزيون البرامج الواقعية".

وأضافت " بينما يتنافس [اللاعبون المشاركون] من خلال سلسلة من الألعاب المستوحاة من المسلسل الأصلي - بالإضافة إلى الإضافات الجديدة المفاجئة - ستخضع استراتيجياتهم وتحالفاتهم وشخصياتهم للاختبار بينما يتم استبعاد المنافسين من حولهم"

وتقوم المنصة حالياً باستقبال طلبات المشاركين الراغبين بالبرنامج ، إلا أن المسألة لن تكون طبعاً مسألة حياة أو موت للمشاركين كما هو الحال في المسلسل.

وسيلعب 456 مجنداً من جميع أنحاء العالم ألعابا "بحيث يكون مصير الخاسر هو العودة إلى بلده خالي الوفاض"، مفوتاً على نفسه فرصة الحصول على جائزة بقيمة 4.56 مليون دولار.

ويُشترط ألا يقل عمر المشاركين عن 21 عاماً، ويجب أن يتحدثوا الإنجليزية، وأن يكونوا متاحين لتصوير البرنامج لمدة تصل إلى 4 أسابيع أوائل عام 2023

وكانت نتفليكس قد أعلنت في وقت سابق من هذا الأسبوع، أنه سيكون هناك جزء ثان من المسلسل الشهير.

ويحكي مسلسل الإثارة الكوري الجنوبي قصة أشخاص مثقلين بالديون يتنافسون على جائزة نقدية ضخمة في سلسلة قاتلة من ألعاب الأطفال.

سيريانيوز