المنوعات

بن أفليك يعلن إنه يتعافى من الإدمان !

15.03.2017 | 20:07

كشف الممثل الأمريكي بن أفليك أنه كان يخضع للعلاج من الإدمان على الكحول، مبيناً أنه اتم العلاج ليكون أباً جيداً بقدر ما يستطيع.

وأوضح أفليك عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك) أن علاجه هو الخطوة "الأولى ضمن خطوات عديدة" نحو تعافيه، وكتب "لقد أكملت علاجي من إدمان الكحوليات، وهو أمر عانيت منه في الماضي، وسأستمر في مواجهته، فأنا أريد أن أعيش حياتي إلى أقصى حد، وأن أكون أبا أفضل".

واضاف "أريد أن يعرف أبنائي أنه ليس هناك ما يخجل في الحصول على مساعدة عندما يحتاجها المرء، وأن أكون مصدر قوة لأي شخص يحتاج إلى المساعدة لكنه يخشى اتخاذ الخطوة الأولى."

ووجه أفليك الشكر لكل من وقفوا بجواره لمساندته أثناء فترة علاجه, حيث قال "أنا محظوظ لكوني أحظى بالحب في عائلتي وبين أصدقائي، ومنهم زوجتي جينيفر جارنر، التي دعمتني واهتمت بأطفالنا، كما كنت دائما أفعل هذا".

وكان أفليك وزوجته الممثلة جينيفر جارنر أعلنا في تموز 2015 اعتزامهما الطلاق بعد زواج دام عشر سنوات، ولديهما ثلاثة أبناء.

كما تناقلت وسائل اعلام، أن أفليك وجارنر قررا إلغاء المُضي في إجراءات طلاقهما، بسبب حبهما لبعضهما البعض، ولحبهما لأطفالهما وتعلّقهما بهم.

يذكر أن بن أفليك يجسد حاليا دور البطل الخارق الشهير في نسخة جديدة من فيلم "بات مان". وكان قد حصل على جائزتي أوسكار في مجالي الكتابة والإنتاج.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.