المنوعات

مايلي سايرس تبتعد عن المخدرات وتردتدي الملابس المحتشمة !

06.05.2017 | 18:31

كشفت المغنية الأمريكية مايلي سايرس بأنها ستكون أكثر جدية وستبتعد عن تعاطي الماريجوانا وشرب الخمر وارتداء الملابس الفاضحة وستخرج بصورة جديدة، بعدما وصفت بأنها إحدى الفتيات السيئات في عالم موسيقى البوب.

وقالت سايرس في مقابلة مع مجلة (بيلبورد) إنها تريد أن تكون "واضحة ودقيقة إلى حد بعيد" وأن تركز على مجموعة جديدة من الأغاني تعيدها إلى جذورها في موسيقى الريف (كانتري).

وقالت "لم أدخن الماريجوانا منذ ثلاثة أسابيع وهي أطول فترة لي (بدونها). أنا لا أتعاطى مخدرات ... أنا لا أشرب ... أنا نظيفة تماما في الوقت الحالي! لم يكن ذلك إلا شيئا أردت أن أفعله".

وأضافت "أحب أن أتحدث مع من لا يتفقون معي في الرأي لكن لا أعتقد أن بإمكاني فعل هذا بطريقة عنيفة".

وتنوي سايرس إطلاق أغنية منفردة جديدة بعنوان (ماليبو) في 11 أيار، وهي أغنية رومانسية استلهمتها سايرس من خطيبها الممثل ليام هيمسورث الذي عادت إليه العام الماضي بعد انفصالهما في عام 2013، وسيضم ألبوم سايرس الجديد أغنية للمرشحة الرئاسية السابقة بالولايات المتحدة هيلاري كلينتون وأغنية أخرى للنساء العاملات.

يذكر أن سايرس ستكون أحد الحكام في برنامج (ذا فويس) لاكتشاف المواهب الغنائية هذا العام .

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.