المنوعات

سكارليت جوهانسون تقاضي ديزني بسبب أحدث أفلامها

30.07.2021 | 12:45

تقدمت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون بشكوى قضائية ضد شركة "ديزني" بسبب خرق العقد حول عرض أحدث أفلامها "الأرملة السوداء".

وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فقد أوضحت جوهانسون إن استوديوهات "مارفل" المملوكة لديزني، وعدتها بإقامة عرض للإعلان عن إصداره، وفهمت من ذلك أنه سيعرض بعد مرور فترة زمنية قصيرة.

وحقق الفيلم رقماً قياسياً في الإيرادات في ظلّ أزمة انتشار فيروس كورونا، عند إطلاقه هذا الشهر في الصالات، محققاً 218 مليون دولار.

وانخفضت بعدها إيرادات شبات التذاكر بشكل كبير، وقالت النجمة السينمائية، إنها حرمت باكراً من أرباح محتملة، بينما أفادت تقارير إعلامية نقلاً عن مصادر مقربة من جوهانسون، أن الأخيرة خسرت أرباحاً بقيمة 50 مليون دولار.  

وبدأت الاستوديوهات الرئيسية مؤخراً بالمزج بين العروض في الصالات والعروض الإلكترونية بطرق مختلفة، في إطار جهود استعادة مشاهدي الأفلام القلقين من التقاط العدوى في الأماكن الضيقة.

أما قبل مرحلة انتشار وباء كورونا فقد كان يذهب جمهور سينما هوليوود عادة إلى الصالات لمشاهدة الأعمال الجديدة، أو الانتظار ثلاثة أشهر قبل بثّها على منصاتها الالكترونية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.