بعد 13 عام ثورة.. هل السوريون نادمون؟

16.03.2024 | 03:22

قد تبدو 13 عاما فترة طويلة، ولكن بالقياس والمقارنة مع الثمن الذي دفعته الشعوب للوصول إلى الديمقراطية، سنرى أن كل ما مر به الشعب السوري كان ربما ثمنا يجب أن يدفع حتى ننعم بالحرية ونصل إلى الديمقراطية وحكم الدولة ورفاه وكرامة المواطن..
 


TAG:

بيان لمهاجرين أوزبك ينتقد ضغوطًا مزعومة على المقاتلين الأجانب في سوريا

أصدر مهاجرون أوزبك بيانًا عبر قناة تابعة لهم على تطبيق تلغرام، انتقدوا فيه ما وصفوه بحملة اتهامات وضغوط تتعرض لها فئات من المهاجرين المقيمين في سوريا، مؤكدين أنهم قدموا إلى البلاد بهدف "نصرة ومساعدة" السكان المحليين.