أخبار الرياضة

غاريث بايل يواصل التألق مع ريال مدريد ويقوده للفوز أمام روما بالكأس الدولية للأبطال

ريال مدريد

08.08.2018 | 11:27

أنهى ريال مدريد الأسباني جولته الأميركية بالفوز على روما الايطالي 2-1 في مباراة ودية ضمن الكأس الدولية للأبطال في كرة القدم في نيوجيرزي.

واكد النجم الويلزي غاريث بايل بأنه جاهز للتألق في غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل الى يوفنتوس الايطالي الشهر الماضي من خلال تسجيله هدفا وقيامه بتمريرة حاسمة.

وكان يابل سجل هدفا رائعا في مرمى يوفنتوس في مباراة ودية اخرى ضمن البطولة ذاتها.

وقدم ريال مدريد عرضا قويا لا سيما في الشوط الأول وتقدم مبكرا بواسطة هدف لجناحه ماركو اسنسيو بعد مرور دقيقتين اثر تمريرة من بايل.

وسرعان ما أضاف ريال مدريد الثاني بعد مرور ربع ساعة عندما استغل بايل كرة رائعة من داني كارباخال ليسجل في مرمى الفريق الايطالي.

وبعد ان قام مدرب ريال مدريد الجديد خولين لوبيتيغي باجراء تعديلات كثيرة في الشوط الثاني حيث منح الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياطيين، تراجعت سيطرة الفريق الاسباني ما سمح لروما بتقليص الفارق بواسطة لاعب وسطه الهولندي كيفن ستروتمان قبل النهاية بسبع دقائق.

سيريانيوز

الحكومة تقر معايير لمنح إجازات بلا اجر للعاملين في الدولة.. وتخفض تعرفة الكهرباء لدعم الثروة الحيوانية

أقر مجلس الوزراء ضوابط وأسس ومعايير لمنح الإجازة الخاصة بلا أجر للعاملين في الدولة كما وافق على تخفيض لتعرفة الزراعية لاستجرار الطاقة الكهربائية بهدف دعم وتعزيز قطاع الثروة الحيوانية بكافة مكوناتها، من 33 ليرة للكيلو واط إلى 12 ليرة للكيلو للعداد الثلاثي.