المنوعات

وائل كفوري : انكتبلي عمر جديد

19.10.2021 | 22:59

علّق الفنان اللبناني وائل كفوري للمرة الأولى بعد نجاته من حادث السير الخطير الذي كاد أن يودي بحياته في لبنان.

وقال وائل كفوري، في رسالة إلى جمهوره بعنوان "من القلب"، نشرها عبر خاصية الستوري على حسابه في موقع فيسبوك: "ومن بعد ما نكتبلي عمر جديد كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملا الفنانين الملحنين الشعراء ولكل مين بالوسط الفني والإعلامي وللسياسيين والأصدقاء والجمهور ولكل محب عتل همي".

وأضاف: "غمرتموني بمحكبتكن وبخوفكن علي صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن أنا منيح بفضل صلواتكن، كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب بشكركن فردًا فردًا وبعتذر ما أقدرت أتواصل معكن أو ارد ع اتصالاتكن".

وتابع: "بس إن شاء الله قريباً منتواصل أول ما صير أحسن، ومنتلاقى وبرجع بشوف وجهكن بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن، وما يصيبكن ولا مكروه، والشكر الأكبر لربي اللي رد عني، وعطاني ايام جديدة، اقدر من خلالها التقي فيكن، بحبكن قد الدني".

وكان وائل كفوري تعرض لحادث سير مروع يوم الجمعة الماضي برفقة حبيبته شانا عبود، نقل على إثره إلى مستشفى معونات جبيل للمعالجة.

وأصيب كفوري في أنحاء متفرقة من جسده، فضلاً عن أضرار جسيمة لحقت بالسيارة التي كان يقودها.

سيريانيوز

المقداد يبحث مع الخارجية الإيرانية الجولة القادمة من محادثات استانا

بحث وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد مع كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة علي أصغر خاجي اليوم في طهران، الجولة القادمة من محادثات أستانا المقرر عقدها في النصف الثاني من الشهر الجاري.