المنوعات

وائل كفوري : انكتبلي عمر جديد

19.10.2021 | 22:59

علّق الفنان اللبناني وائل كفوري للمرة الأولى بعد نجاته من حادث السير الخطير الذي كاد أن يودي بحياته في لبنان.

وقال وائل كفوري، في رسالة إلى جمهوره بعنوان "من القلب"، نشرها عبر خاصية الستوري على حسابه في موقع فيسبوك: "ومن بعد ما نكتبلي عمر جديد كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملا الفنانين الملحنين الشعراء ولكل مين بالوسط الفني والإعلامي وللسياسيين والأصدقاء والجمهور ولكل محب عتل همي".

وأضاف: "غمرتموني بمحكبتكن وبخوفكن علي صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن أنا منيح بفضل صلواتكن، كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب بشكركن فردًا فردًا وبعتذر ما أقدرت أتواصل معكن أو ارد ع اتصالاتكن".

وتابع: "بس إن شاء الله قريباً منتواصل أول ما صير أحسن، ومنتلاقى وبرجع بشوف وجهكن بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن، وما يصيبكن ولا مكروه، والشكر الأكبر لربي اللي رد عني، وعطاني ايام جديدة، اقدر من خلالها التقي فيكن، بحبكن قد الدني".

وكان وائل كفوري تعرض لحادث سير مروع يوم الجمعة الماضي برفقة حبيبته شانا عبود، نقل على إثره إلى مستشفى معونات جبيل للمعالجة.

وأصيب كفوري في أنحاء متفرقة من جسده، فضلاً عن أضرار جسيمة لحقت بالسيارة التي كان يقودها.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.