المنوعات

ياسر العظمة يعود الى الأضواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي

21.08.2020 | 19:49

أعلن الفنان ياسر العظمة عن عودته للأضواء بعد غياب دام 7 سنوات وذلك عبر برنامج يبث عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "حطوا القهوة عالنار" ويتطرق فيه الى قضايا اجتماعية مختلفة.  

وأوضح العظمة في مقطع فيديو مصور له عبر حسابه على انستغرام أن العمل المرتقب لن يكون كوميديا كما غالبية أعماله، حيث سيذاع أسبوعيا.

وقال العظمة في الفيديو إن "البرنامج بداية صغيرة لتلويح باليد والاعلان عن قدومي وشوقي باللقاء. ظهوري سيكون فردياً أتحدث فيه كل مرة عن موضوع مختلف".

 

ولم يكشف العظمة عن تفاصيل اضافية حول المشروع ، مشيرا الى أنه لم يكشف المؤلف والمنتج عن تفاصيل المشروع.

وكانت تقارير اعلامية تحدثت عن سعي العظمة للتحضير للجزء الجديد من مسلسل "مرايا 2020" ليكون ختام السلسلة الكوميدية الشهيرة التي بدأت منذ 40 عاما.

واشتهر الفنان البالغ من العمر 78 عاما من خلال مسلسل "مرايا"  الساخر الذي ألفه وأعدّه لمدة تزيد عن 35 عاماً، وبدأها عام 1982 مع المخرج هشام شربتجي قام خلالها بتمثيل العديد من الشخصيات التي غالباً ما تحمل الطابع النقدي الكوميدي.

يذكر أن العظمة غاب عن الدراما منذ سبعة أعوام وكان آخر ظهور له في مسلسل مرايا 2013 من اخراج عامر فهد.

 سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.