علوم وتكنولوجيا

"نينتندو" تدخل عالم الهواتف الذكية بـ " Miitomo"

Miitomo

01.04.2016 | 16:12

طرحت "نينتندو" أول لعبة لها على الهواتف الذكية، وهي اللعبة الاجتماعية " Miitomo".
 

وبحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، فإن اللعبة تعتمد على اساس قيام اللاعب بتصمصم شخصيته الخاصة عبر اختيار شكل الوجه ونبرة الصوت وطريقة التحديث والمواصفات النفسية كالهدوء ومدى قابلية التعبير عن الذات وغير ذلك، حيث تعتمد اللعبة أسلوب المحادثات في عالم افتراضي بين المستخدم وأصدقائه.
 

وتتيح اللعبة اجراء حوارات بين الأصدقاء للتعرف على اهتماماتهم، حيث يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة على بعضهم البعض، ثم يتم مشاركة هذه الإجابات مع جميع الأصدقاء، ويستطيع المستخدم إضافة الأصدقاء عبر "تويتر" و"فيسبوك"، أو بشكل شخصي لدى وجود مستخدم آخر قريب.

 

ويشار إلى أن "نينتندو" التي كانت ألعابها محصورة بمنصتها الخاصة فقط قبل طرح هذه اللعبة للهواتف الذكية، كانت قد طُرِحَت Miitomo في اليابان بشكلٍ حصري قبل فترة، وطرحتها اليوم بنسختها العالمية للمستخدمين في الولايات المتحدة وعدد من الدول الأوروبية، على أن تتوفر لاحقًاً لبقية الدول.

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.