المنوعات

رد عنيف من أحلام على إعلامي سعودي قال أنها "لن تصبح اصالة"

19.09.2022 | 17:12

ردت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عبر حسابها على تويتر على الإعلامي السعودي فهد الأحمدي والذي اعتبر أن أحلام لن تصل لمستوى الفنانة السورية أصالة نصري.

وكان الصحافي السعودي عبد الرزاق البجالي نشر، عبر تويتر، تغريدة يشيد خلالها بأداء المطربة الإماراتية في إحدى الحفلات، وقال فيها "حدثني عن الفن أحدّثك عن أحلام" لكن الأحمد علّق على التغريدة بالقول أن أحلام "لن تصبح أصالة".

وعلى الفور سارعت أحلام إلى الرد على تعليق الأحمدي، مؤكدة أنها لا تريد أن تكون إلا نفسها، وقالت: "يا حليلك من قال لك إني أبي أكون أصالة، أنا أحلام وما أبي أكون إلا أحلام"، وقد أرفقتها برموز تعبيرية لتاج في إشار إلى لقبها "الملكة".

كما تعرض الأحمدي للانتقادات من قبل جمهور أحلام عبر عبر التعليقات التي جاء من ضمنها "إعلامي وهذا كلامك كلهم فنانين ولهم جماهيريتهم ومحبينهم" وفي أخرى"يحب الأعمال الخيرية وفي تويتر يدور المحارش والمشاكل".

كذلك، اتهمه بعضهم بأنه يسعى إلى إثارة المشاكل بين أحلام والمطربة السورية أصالة نصري، بالقول: "أحلام وأصالة حبابيب ما تسون هوشة من ولا شي"، "الله يخليكم كلهم فنانات كبار ونحبهم ليش هالحركات اللي مالها سنع"، "ليه تثير الفتنة بينهم".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.