أخبار الرياضة

المانيا تعود الى الانتصارات بثلاثية في شباك روسيا قبل مواجهة هولندا

المانيا

16.11.2018 | 10:29

استعاد المنتخب الألماني لكرة القدم نغمة الانتصارات عندما أكرم وفادة ضيفه الروسي بثلاثية نظيفة في لايبزيغ في مباراة دولية ودية في إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات دوري الأمم الأوروبية.

وحسمت ألمانيا نتيجة المباراة في الشوط الأول بتسجيلها الثلاثية عبر نجم مانشستر سيتي الإنكليزي لوروا سانيه (8) ومدافع بايرن ميونيخ نيكلاس شوله (25) وزميله في النادي البافاري المهاجم سيرج غنابري (40).

وهو الفوز الأول لرجال المدرب يواكيم لوف بعد خسارتين متتاليتين أمام هولندا صفر-3 وفرنسا 1-2، والثاني بعد المونديال الكارثي عقب تغلبهم على البيرو 2-1 وديا في 9 أيلول/سبتمبر الماضي.

وتستعد ألمانيا لاستضافة هولندا الاثنين المقبل في الجولة الرابعة الاخيرة من منافسات المجموعة الأولى من المستوى الأول في دوري الأمم، فيما تلعب روسيا مع مضيفتها السويد الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية في المستوى الأول.

وبكرت ألمانيا بالتسجيل عبر سانيه عندما تلقى كرة من داخل المنطقة من غنابري فتابعها بيمناه على يمين الحارس داخل المنطقة (8).

وهو الهدف الأول لسانيه مع منتخب بلاده في 16 مباراة دولية.

وتابعت ألمانيا أفضليتها وأضافت الهدف الثاني عبر المدافع شوله الذي استغل كرة رأسية من مدافع تشلسي الإنكليزي انطونيو روديغر إثر ركلة ركنية فهيأها لنفسه من مسافة قريبة وتابعها بيمناه زاحفة على يسار الحارس أندري لونيف (25).

وعزز غنابري بالثالث عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من هافرتس خلف الدفاع فكسر مصيدة التسلل وانطلق بسرعة وسددها قوية بيسراه من خارج المنطقة على يسار الحارس لونيف (40) .

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.