أخبار الرياضة

اليونايتد يسحق فنربخشة التركي برباعية وروما يهدر الفوز أمام اوستريا فينا بالدوري الاوروبي

المان يونايتد

21.10.2016 | 00:45

قدم مانشستر يونايتد أفضل عروضه هذا الموسم، محققًا فوزًا كبيرًا 4-1 على ضيفه فنربخشة التركي الخميس في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لمسابقة الدوري الأوروبي.

سجل الفرنسي بول بوجبا "هدفين"، وأنتوني مارتيال، وجيسي لينجارد، أهداف مانشستر في الدقائق (31، و34، و46، و48)، بينما سجل الهولندي روبن فان بيرسي، الهدف الوحيد للأتراك، في الدقيقة (83).

ورفع مانشستر يونايتد، رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف عن فينورد روتردام الهولندي، الذي فاز على زوريا الأوكراني (1-0) بنفس الجولة، بينما تجمد رصيد فنار بخشة عند 3 نقاط.

وكسر مانشستر يونايند، نتائجه السلبية بالتعادل في مباراتين متتاليتين بالدوري، أمام ستوك سيتي، وليفربول.

وضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الخامسة اخفق روما الايطالي في تحقيق الفوز على ضيفه اوستريا فيينا النمسوين بعدما أهدر فوزا كان في متناوله عندما تقدم على ضيفه المغمور اوستريا فيينا النمسوي 3-1 حتى الدقيقة 82 قبل ان تتلقى شباكه هدفين.
 

وتقدم اوستريا مبكرا بواسطة رافايل هولتسهاوزر (16)، لكن ستيفان الشعراوي المصري الاصل الايطالي الجنسية رد بهدفين في الدقيقتين 19 و34 واضاف اليساندرو فلورنتسي الثالث في الدقيقة 69. لكن الكلمة الاخيرة كانت لاوستريا الذي سجل هدفين في الدقائق الثماني الاخيرة بواسطة دومينيك بروكوب (82) والنيجيري اولارينجاوو كايودي (84).
 

وفي المجموعة ذاتها، خسر فيكتوريا بلزن التشيكي امام أسترا جيورجيو الروماني بهدف لتوماس هورافا (86) مقابل هدفين لدنيس ألبيتش (41) وتوماس هورافا (64 خطأ في مرمى فريقه).

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.