المنوعات

إعلامي لبناني ينفي صحة اعتزال جورج وسوف الغناء بعد وفاة نجله وديع

15.01.2023 | 19:30

نفى الإعلامي اللبناني نيشان الأنباء المتداولة في الساعات الماضية حوال اعتزال سلطان الطرب جورج وسوف الفن بعد وفاة نجله الأكبر وديع.

وقال نيشان، في تصريحات صحفية، إن "وسوف لم يبلغه بخبر اعتزاله الغناء حزنًا على وفاة نجله كما تردد في الساعات القليلة الماضية".

وتابع، حسب موقع "القاهرة 24: "لو كان عايز يعتزل كان اعتزل لما مرّ بأزمة مرضه الأخيرة".

وفي سياق متصل أكدت محامية جورج وسوف أنه لم يصدر عن أبو وديع أي بيان رسمي بشأن قرار اعتزاله، وهو حاليًا في فترة حداد.

ونقلت صحيفة "الوطن" المصرية في وقت سابق عن الصحفية اللبنانية هنادي عيسى قولها قولها، إن "الفنان جورج وسوف ينوي اعتزال الفن بسبب وفاة نجله وديع، حسبما قال لأحد المقربين منه".

وأضافت عيسى: "لن يحتمل سماع لقب أبو وديع أثناء الغناء على المسرح"، موضحة أن "المقربين من جورج وسوف يحاولون ثنيه عن قرار الاعتزال، ومباشرة عمله، والاستمرار في الغناء"، وفق قولها.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.