المنوعات

أمل عرفة تعلن اصابتها بفيروس كورونا

04.08.2020 | 17:45

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة الى أنها اكتشفت أمر اصابتها بالفيروس قبل نحو 12 يوما.

وقالت عرفة في اتصال هاتفي مع موقع" ET بالعربي" أنها تتمتع حاليا بصحة جيدة، واعتبرت أن الأصعب في الموضوع هو وصول الفيروس إلى مستوى الجهاز الهضمي، وقلق الأطباء من انتقاله إلى الرئة، وهو ما يصعب أكثر من القضاء عليه.

وأوضحت عرفة أن " الأمور لا تزال تحت السيطرة حتى الآن، وأنها ستخضع لفحص جديد، اليوم الثلاثاء، لافتة الى أنها تشعر بالخوف من الموضوع بالرغم من صعوبته، وأنها مصرة على مواجهته بقوة " .

وكانت وسائل اعلام تداولت منشور على فيسبوك منسوب للفنانة أمل عرفة كشفت فيها تفاصيل اصابتها بفيروس كورونا.  

وقالت عرفة في منشورها "خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي بكوروناية بنت حلال، وبما إني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم اتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي، رغم إنو الألم كافر، أنا بخير واللي كاتبو الله بدو يصير".

وأضافت: "الكمامة كانت رفيقتي، السبيرتو والمعقمات والكلور تقريبا كانوا برفاناتي المفضلة، مخالطة لم أخالط لذلك ما فيه داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من أي عدوى، كورونا سنصاب به جميعاً، انتبهوا ع الكبار بالعمر، انتبهوا ع أصحاب الأمراض المزمنة، انتبهوا من الاستهتار".

وتابعت: "بعد أيّام رح أتعافى بإذن الله وارجع كمل تصوير، استمعتوا كل عمري بقول الحياة مزحة مرات بتكون بايخة.. شكراً للأطباء المتواصلين على مدار الساعة معي يللي عم يعملوه لمنع الفيروس من الوصول إلى الرئة، وكله معتمد على المناعة الثقة الطب العلم والإيمان".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أمل عرفة كان مسلسل "شارع شيكاغو" الذي بدأ عرضه مؤخرا بمشاركة عدد كبير من نجوم الدراما السورية.

ومن أهم أعمال أمل عرفة ابنة الموسيقار سهيل عرفة الدرامية مسلسلات" دنيا ، غزلان في غابة الذئاب، نجمة الصبح، والخوالي ، عيلة خمس نجوم"، وقدمت سينمائيا 4 أفلام هي "شىء ما يحترق، وصعود المطر، وعزف منفرد، والليل الطويل".

وسبق لعدد من الفنانين السوريين أن أعلن اصابته بفيروس كورونا من بينهم الفنان أحمد رافع، والفنانة هناء نصور.

سيريانيوز