علوم وتكنولوجيا

بلاغات بوجود مشاكل خطيرة تواجه أيفون 12

21.02.2021 | 21:28

أفاد تقرير لمجلة "فوربس" الأميركية عن وجود بلاغات من قبل مستخدمي أيفون 12 تفيد بوجود مشكلة خطيرة تواجهه.

وأوضح التقرير أن البلاغات تشير إلى أنه على مدار الشهور الماضية كانت بعض الموديلات تضيء بلون أخضر.

من جانبها رفضت شركة أبل المنتجة التعليق على الأمر لمدة طويلة، قبل أن تعترف أخيراً بالأمر ضمن ملاحظات النسخة 14.5 من نظام تشغيل iOS.

وقالت أبل في الملاحظات، إنها تقلل من أهمية ما أسمته "التوهج الخافت الذي قد يظهر عند تخفيض درجة سطوع الشاشة أثناء وجود خلفيات سوداء"، وذلك بالرغم أن بعض المستخدمين قالوا إن التوهج الأخضر أحيانا يكون شديد.

وأضافت الشركة الأمريكية إن الإصدار الجديد من iOS يحتوي على تحسين لتقليل التوهج الأخضر، وبالفعل نجح الأمر مع بعض المستخدمين، لكن آخرين قالوا إن التحديث لم يغير كثيرا أو لم يبدل شيء على الإطلاق لشاشات هواتفهم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

في توضيح لها.. الداخلية: البطاقة الشخصية الحالية سارية المفعول ولا يتوجب تبديلها الان

أصدرت وزارة الداخلية يوم الثلاثاء توضيحا بشأن تبديل البطاقة الشخصية مشيرة الى ان البطاقة الشخصية الحالية سارية المفعول ولا يتوجب عليه تبديلها إلا عند الإعلان عن إصدار جديد للبطاقة الشخصية.

غرام الذهب 190000... والليرة تلامس الـ4 الاف مقابل الدولار

واصل سعر صرف الليرة السورية هبوطه أمام العملات الاجنبية، حيث سجل الدولار ارتفاعاَ قياسياَ ليقترب من حاجو الـ4 الاف ليرة سورية، بالتزامن مع ارتفاع سعر غرام الذهب في السوق المحلية إلى أعلى مستوى له على الإطلاق ليسجل 190000.

آبل تكشف عن مزايا نظارتها الذكية

تعتزم شركة "آبل" الأمريكية استخدام مجموعة من الميكروفونات لتعقب الأصوات إلى مواقعها في نظارة "آبل غلاس" الذكية بالإضافة إلى خاصية التنظيف التلقائي.