المنوعات

بدأ عرض أحدث أفلام جيمس بوند

28.09.2021 | 22:51

يبدأ عرض فيلم "لا وقت للموت" أحدث إصدارات سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة في دور السينما اعتباراً من 30 أيلول الحالي.

ويعد الفيلم رقم 25 ضمن سلسلة الأفلام حيث سيؤدي النجم البريطاني دانيال كريج دور العميل 007 للمرة الأخيرة ضمن هذه السلسلة.

ويضم العمل كوكبة من نجوم هوليوود، بما فيهم رامي مالك، وليا سيدو، ولاشانا لينش، وبن ويشو، وأنا أرماس، ودالي بن صلاح، وديفيد دينيك، وبيلي ماجنوسن، ورالف فينيس

ويأتي بدء عرض الفيلم بعد تأجيله ثلاث مرات سابقة بسبب انتشار فيروس كورونا وإغلاق دور العرض حول العالم وفرض قيود على القدرة الاستيعابية لها من الجمهور في آذار 2020.  

وتُعد سلسلة أفلام جيمس بوند من أكثر الأفلام شعبية في هوليوود، إذ حقق فيلم "سبكتر" في عام 2015 إيرادات بلغت حوالي 880 مليون دولار، في حين حقق فيلم "سكاي فول" في 2012 إجمالي إيرادات دولية تجاوزت المليار دولار.

ويروي فيلم بوند الجديد قصة تقاعد العميل السري الذي يؤدي بطولته دانيال كريغ للمرة الأخيرة في جامايكا بعد أن ترك الخدمة إلى أن يطلب صديق قديم يعمل بوكالة المخابرات المركزية الأمريكية مساعدته بحسب ماذكر منتجون.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.