أخبار الرياضة

ارسنال يسقط على ملعبه بفخ التعادل أمام سلافيا براغ ببطولة الدوري الاوروبي

آرسنال

09.04.2021 | 09:54

فشل آرسنال الإنجليزي في استثمار عامل الأرض، ليتعادل (1-1) مع ضيفه سلافيا براغ التشيكي، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.
 
وسجل نيكولاس بيبي هدف آرسنال (ق 86)، ورد سلافيا براج (ق 94) عبر توماس هولز. 
  
ورغم بداية سلافيا براج الجيدة للمباراة، كان آرسنال من شكل أول تهديد، في الدقيقة الخامسة، عندما مرر لاكازيت كرة مميزة إلى ساكا، الذي لم يحسن التعامل معها، ليقطعها الدفاع من أمامه.

ورد سلافيا براغ في الدقيقة التاسعة، عندما أطلق أوسكار دورلي تسديدة قوية، من خارج منطقة الجزاء، ارتدت من الدفاع وابتعدت عن المرمى.

وباغت سلافيا براغ آرسنال، عندما تقدم بوريل بالكرة من الناحية اليسرى، ليسددها ويتصدى لها الحارس الألماني، بيرند لينو، بقدمه في الدقيقة 58.
 
وكاد آرسنال يسجل هدف التقدم، في الدقيقة 62، عندما قطع لاكازيت الكرة من المنافس، ليتقدم بها ويسددها قوية في القائم.

ومرة أخرى، يجد أرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا نفسه مطالباً باحراز "يوروبا ليغ" من أجل المشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، لكنه سيكون أمام مهمة شاقة جدا إيابا في براغ ضد فريق لم يذق طعم الهزيمة للمباراة الثانية والعشرين توالياً في جميع المسابقات وسبق له أن أطاح بالفريق الإنكليزي الآخر ليستر سيتي ورينجرز الاسكتلندي.

سيريانيوز

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".