أخبار الرياضة

إنكلترا تنتفض وتهزم بطلة العالم ألمانيا بعقر دارها في اللحظات الاخيرة

منتخب انكلترا

27.03.2016 | 00:59

قلب المنتخب الانكليزي تأخره 0-2 أمام مضيفه الألماني إلى فوز مثير 3-2 في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم السبت بالعاصمة الألمانية برلين في إطار استعداداتهما للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا الصيف المقبل.

وافتتح توني كروس التسجيل لألمانيا في الدقيقة 43، فيما أضاف ماريو جوميز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 57، قبل أن ينتفض المنتخب الانجليزي ويسجل ثلاثة أهداف عن طريق هاري كين والبديل جيمي فاردي وإيريك داير في الدقائق 61 و75 والأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ويلعب المنتخب الألماني (بطل العالم) في المجموعة الثالثة بالدور الأول لليورو برفقة منتخبات أوكرانيا وبولندا وأيرلندا الشمالية، حيث يستهل مسيرته في البطولة بمواجهة أوكرانيا في 12 حزيران المقبل، قبل أن يلاقي منتخبي بولندا وأيرلندا الشمالية يومي 16 و21 من نفس الشهر على الترتيب.

في المقابل، أوقعت القرعة منتخب انكلترا في المجموعة الثانية بجانب منتخبات ويلز وروسيا وسلوفاكيا، حيث يخوض مباراته الأولى في المسابقة أمام روسيا في 11 حزيران، فيما يواجه منتخبي ويلز وسلوفاكيا يومي 16 و20 من الشهر ذاته على الترتيب.

يذكر أن هذا هو الفوز السادس عشر لانكلترا في تاريخ مواجهاتها المباشرة مع ألمانيا مقابل 12 فوزا لمنتخب الماكينات وستة تعادلات.

سيريانيوز