أخبار الرياضة
اليابان وقطر إلى نصف النهائي وخروج إيران وكوريا الشمالية من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً
اليابان
تأهل منتخبا اليابان وقطر إلى نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة حالياً في قطر بعد فوزهما على إيران وكوريا الشمالية على التوالي في ربع النهائي.
ففي المباراة الأولى، عبر منتخب اليابان نظيره الإيراني بنتيجة 3-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة.
تقدّم منتخب اليابان عن طريق يوتا تويوكاوا في الدقيقة 96 قبل أن يضيف شويا ناكاجيما هدفين في الدقيقتين 109 و110 ليقود منتخب الياباني إلى المربع الذهبي.
وفي المباراة الأخرى، احتاج المنتخب القطري إلى الوقت الإضافي لتخطي منتخب كوريا الشمالية بنتيجة 2-1.
تقدّم أصحاب الأرض عن طريق أكرم عفيف من ركلة جزاء بعد مرور 5 دقائق فقط قبل أن يسجل سو كيونج جين هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي ليلجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافي الذي حسمه المنتخب القطري بهدف من علي أسد الله في الدقيقة 92.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
روسيا: نناقش إعادة هيكلة قاعدتينا العسكريتين في سوريا
تعديلات على مشروع موازنة البنتاغون حول سوريا تتعلق بالوجود الروسي وقسد والقوات الأمنية
3 وفيات بحوادث سير بعموم سوريا وغرق شاب شرق حلب
محكمة هولندية تقضي بسجن قيادي سوري من النظام السابق لارتكابه جرائم ضد الانسانية
الداخلية: مقتل عنصر أمني واصابة اخرين جراء هجوم انتحاري بمدينة الرقة
وفاة شاب خلال عراك بين شبان بالقنيطرة بعد انتهاء مباراة كرة قدم
وكالة: الشرع يتلقى دعوة لزيارة الولايات المتحدة بـ 14 الجاري


