أخبار الرياضة
اليابان وقطر إلى نصف النهائي وخروج إيران وكوريا الشمالية من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً
اليابان
تأهل منتخبا اليابان وقطر إلى نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة حالياً في قطر بعد فوزهما على إيران وكوريا الشمالية على التوالي في ربع النهائي.
ففي المباراة الأولى، عبر منتخب اليابان نظيره الإيراني بنتيجة 3-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة.
تقدّم منتخب اليابان عن طريق يوتا تويوكاوا في الدقيقة 96 قبل أن يضيف شويا ناكاجيما هدفين في الدقيقتين 109 و110 ليقود منتخب الياباني إلى المربع الذهبي.
وفي المباراة الأخرى، احتاج المنتخب القطري إلى الوقت الإضافي لتخطي منتخب كوريا الشمالية بنتيجة 2-1.
تقدّم أصحاب الأرض عن طريق أكرم عفيف من ركلة جزاء بعد مرور 5 دقائق فقط قبل أن يسجل سو كيونج جين هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي ليلجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافي الذي حسمه المنتخب القطري بهدف من علي أسد الله في الدقيقة 92.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
سوريا والعراق توقعان محضراَ فنياَ لتعزيز التعاون في إدارة الموارد المائية
12 عائلة أندونيسية من عوائل "داعش" تغادر مخيم "روج" شمال شرقي سوريا
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا
وفاة عامل بانهيار مبنى خلال ترميمه في حلب
الرئيس اللبناني: ما صدر عن الشرع وضع حداً لما يتردّد عن دور سوري عسكري في لبنان
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب


