المنوعات

بريتني سبيرز تعلن فقدان جنينها

16.05.2022 | 16:41

أعلنت المغنية الأمريكية، بريتني سبيرز، فقدان جنينها، وذلك بعد نحو شهر على إعلان حملها وزواجها من سام أصغري.

وقالت سبيرز عبر حسابها على إنستغرام إنه "لمن دواعي عميق الحزن أن نعلن أننا فقدنا جنينا الرائع في مرحلة مبكرة من الحمل، إنها لحظة مدمرة لأي أبوين، ربما كان يجب علينا أن نعلن ذلك الخبر في وقت آخر بعد مرور بعض الوقت"...

وكانت النجمة البالغة من العمر 40 عاما أعلنت حملها من أصغري البالغ من العمر 28 عاما، في 11 نيسان على إنستغرام، وعبرت وقتها عن سعادتها بهذا الحمل.

ويأتي ذلك بعد خمسة أشهر من إنهاء القضاء الأمريكي وصاية والد بريتني، جيمي سبيرز، عليها، وفرضت الوصاية عام 2008 بسبب اضطرابات نفسية تعرضت لها النجمة التي وصفت طريقة ممارسة والدها لهذه الوصاية بأنها مؤذية.

يشار أن سبيرز أعلنت تعاقدها على كتابة مذكراتها الشخصية مقابل مبلغ مالي وصل إلى 15 مليون دولار.

سيريانيوز

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.