المنوعات

ماهو رأي نسرين طافش بالجمال

نسرين طافش

28.02.2016 | 20:19

بالرغم من اهتمام الكثير من الفنانات بالجمال والأناقة، غير أن البعض منهن يقول بأنه لا يكفي لصنع الشهرة والنجومية، وهذا ما شددت عليه الممثلة نسرين طافش حيث قالت إن الجمال وحده لا يكفي لصنع ممثلة واستمرار نجوميتها لكنه مجرد عامل مساعد إن وجد.

وأوضحت طافش في مقابلة على قناة (الحرة ) أن المتداول بين أغلب الناس بأن الفنانة المشهورة وصلت بسبب جمالها، مبينة "دائماً يقال عن الفنانة الجميلة المشهورة إنها أصبحت كذلك بسبب جمالها وبالطبع الجمال نعمة وليس نقمة ولكن بعض الناس يحاولون التقليل من موهبة النجمة الجميلة وهذا أمر خاطئ فهناك نجمات جميلات وموهوبات وبالعكس يمكن القول إنّ من تعتمد على جمالها فقط من أجل الشهرة فبرأيي انها يمكن أن تحققها لعام أو عامين ولكن بعدها سينساها الجمهور".

وعن كيفية انتقائها للأدوار التي تؤديها نوهت طافش "بالدرجة الأولى يجب ان يكون ما أقدمه مختلفاً ويضيف إلي شيئاً جديداً، وأن أكون مقتنعة بأهميته وأني استطيع أن أقدمه بصورة غير نمطية وبنفس الوقت أنتظر من الشركة المنتجة أن تقدر جهدي وتعبي الذي ابذله".

وتشارك طافش هذا العام ببطولة مسلسل  "الطواريد" الذي يُعتبر الاول من نوعه في الوطن العربي نظراً لكونه دراما بدوية كوميدية، كما تستعد لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مُسلسل "العراب - نادي الشرق".

وعن بداياتها الفنية أوضحت نسرين أنها كانت من المعهد العالي للفنون المسرحية في العام 1999 واعتبرت أن غسان مسعود وفايز قزق ودلع الرحبي وجمال سليمان هم أكثر أربع أساتذة أثروا فيها وبمسيرتها المهنية.

يذكر أن شركة سامسونج المتخصصة بصناعة الأجهزة الذكية اختارت النجمة نسرين طافش مؤخراً لتكون "أيقونة للأناقة"، حيث اكدت أنها من النجمات الأكثر الأناقة في الوطن العربي.

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.