المنوعات

بعد اصالة ..نسرين طافش وسيرين عبد النور تتضامنان مع المجرد

02.11.2016 | 20:46

تضامنت الفنانتان نسرين طافش وسيرين عبد النور، مع المغني المغربي سعد المجرد بعد اتهامه بقضية إغتصاب في باريس.

وكتبت طافش عبر صفحتها الشخصية على (فيسبوك) قائلة "ليس لأنه نجم وليس لأنه فنان وصل بنجاحه الى ما لم يصله البعض .. ليس لأغانيه و ليس لصوته و شهرته .. بل لإنسانيته لطيبته لأخلاقه التي اعرفها جيدا و أشهد له بها .. و يشهد له بها كل من يعرفه عن القرب .. لبره بوالديه الرائعين الطيبين لعطفه على ذوي الاحتياجات الخاصة في كل مناسبة لمساعدته للفقراء و الكثير الكثير مما لا تعرفونه عن أخلاق سعد الذي لا يستطيع أن يؤذي نملة تدب على الأرض".

وأضافت "مهما كانت النتيجة .. أنا على يقين ببراءة سعد وعلى يقين بأن الأمر مكيدة مدبرة ..متضامنة مع سعد ".

 كما أكدت الفنانة اللبنانية  عبد النور دعمها للمجرد وكتبت عبر صفحتها على (فيسبوك) "سعد بعرف انك عم تمرق بايام صعبة فيها تعب نفسي كبير .. انت صديقي وانا حدك بالحلوة وبالمُرة وبدعمك بصلواتي ومحبتي وصداقتي الله يكون معك ويقويك وترجع لاهلك وجمهورك ومحبينك باقل ضرر. انشالله تبين الحقيقة باسرع وقت ممكن".

وسبق  ان دافعت الفنانة أصالة نصري عن المجرد, مؤكدة أنه تعرض لمؤامرة ..وقالت ""سعد لمجرّد من أهذب الشباب اللي قابلهم بحياتي... التقيت فيه بسهرات كتير والتقينا بسفر ودائماً كان فيه تريليون بنت حيموتوا يحكوا معه وكان دائماً تصرّفه غايه بالتهذيب".

وكانت الشرطة الفرنسية, اوقفت يوم الأربعاء, المغني المغربي سعد المجرد في باريس بعد شكوى تقدّمت بها فتاة فرنسية  تتهمه  بمحاولة "اغتصابها" داخل غرفته بالفندق.

وينتظر المجرد الذي بقي رهن الاعتقال في باريس، موعد محاكمته، بعد تردد انباء عن الافراج عنه في حال عدم وجود دليل مادي يدينه، اثر اتهامه بـ"الاغتصاب".

وسبق ان واجه المجرد تهمة مشابهة عام 2010، حيث ورد اسمه في قضية اغتصاب في الولايات المتحدة.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.