أخبار الرياضة

الجيش يهزم الشرطة وينفرد بصدارة الدور النهائي للدوري السوري

الجيش

19.07.2016 | 01:04

عزز فريق الجيش صدارته للدور النهائي لدورى الدرجة الأولى لكرة القدم بفوزه 2-1 على الشرطة في الجولة الثالثة التي شهدت فوز الاتحاد على الكرامة بهدفين لهدف وتعادل الوحدة مع المحافظة سلبا.

وواصل الجسش على ملعب تشرين تالقه وحقق فوزه الثالث في هذا الدور, وذلك على حساب الشرطة بهدفين مقابل هدف حيث سجل للجيش زكريا قدور ومحمد حمدكو فيما قلص الشرطة الفارق عبر مصطفى الشيخ يوسف.

ورفع الجيش بهذا الفوز رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة فيما تجمد رصيد الشرطة عند 4 نقاط في المركز الخامس.

وحقق الاتحاد في هذه الجولة فوزه الأول ضمن هذا الدور وذلك على حساب الكرامة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفيحاء بهدفين احرزهما رأفت مهتدي وزكريا العمري مقابل هدف للكرامة سجله فهد عودة ليرفع الاتحاد رصيده الى 5 نقاط ويحل في المركز الرابع خلف الكرامة الذي تجمد رصيده عند 5 نقاط .

كما تعادل الوحدة مع المحافظة سلبا في المباراة التي جمعتهما على ملعب المحافظة وبقي الوحدة في المركز الثاني رافعا رصيده الى 10 نقاط ورفع المحافظة رصيده الى نقطتين وبقي في المركز الاخير.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.