الاخبار السياسية

الأسد يتقبل اوراق اعتماد وحيد مبارك سيار سفيرا مفوضا فوق العادة لمملكة البحرين

19.06.2022 | 17:55

تقبل الرئيس  بشار الأسد  الأحد أوراق اعتماد وحيد مبارك سيار سفيرا مفوضا فوق العادة لمملكة البحرين لدى سوريا.

 

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان لها أن الاسد استقبل سفير البحرين وتبادل معه الحديث حول عدد من المواضيع والقضايا التي تهم البلدين الشقيقين متمنيا له النجاح في مهمته.

وحضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد وزير الخارجية فيصل المقداد الذي تسلم نسخة من أوراق اعتماد وحيد مبارك سيار سفيرا للبحرين في وقت سابق هذا الشهر.

يشار إلى ان المرسوم بتعيين وكيل وزارة الخارجية البحرينية للشؤون الإقليمية ومجلس التعاون وحيد مبارك سيار رئيسا للبعثة الدبلوماسية لبلاده في سوريا، صدر في كانون الاول الماضي، ليعيده مجددا إلى دمشق التي غادرها عام 2008، بعدما ما مثل بلاده لديها منذ 2001.

سيريانيوز


TAG:

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.