المنوعات

أنجلينا جولي تفاجئ جمهورها باعتزال السينما حالياَ لهذا السبب

27.07.2017 | 16:46

تعتزم الممثلة والمخرجة الأمريكية أنجلينا جولي، ترك العمل في مجال صناعة الافلام حالياً والتفرغ لرعاية اطفالها.

وذكرت وسائل اعلام ان جولي اوضحت في مقابلة مع مجلة (فانيتي فير) إنها "بعد الانفصال عن زوجها براد بيت ركزت على العناية بصحتها وبأولادها"، وأضافت "في حقيقة الأمر أشعر أنني امرأة أفضل لأني اختار بذكاء وأضع أسرتي أولا وأسيطر على حياتي وصحتي..أعتقد أن هذا ما يجعل المرأة مكتملة".

وقامت جولي بإخراج فيلم "فيرست ذاي كيلد ماي فاذر" مؤخراً، ومن المقرر عرضه عالمياً في أيلول المقبل.

ونوهت جولي إنها "ليست مهتمة بالعمل على أي فيلم آخر في الوقت الراهن، ولكنا تردي الاهتمام باطفالها أكثر, وقالت "أريد أن أعد فطورا مناسبا وأن أرتب المنزل".

وحصلت الممثلة على حضانة أبنائها الستة مع بيت في انتظار التسوية النهائية لطلاقهما.

وأضافت "هذا شغفي بطلب من أولادي آخذ دروسا في الطهي. وعندما أذهب للنوم في المساء أتساءل.. هل قمت بعمل عظيم كأم أم أنه كان يوما عاديا ؟".

وانفصلت انجلينا عن براد بشكل رسمي، بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما. 

ولجولي وبيت ستة أطفال بينهم 3 بالتبني مادوكس وباكس وزهارا، و3 أطفال ثمرة علاقاتهما، شيلوه ونوكس وفيفيان.

 يشار الى ان جولي اعلنت في تصريحات لها عام 2014 انها تنوي اعتزال التمثيل قريباً جدا , لانها لم تشعر يوماً بالسعادة في الوقوف أمام عدسة الكاميرا.

سيريانيوز

 


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.