أخبار الرياضة

هال سيتي يفرض التعادل السلبي على الارسنال ويجبره على خوض مباراة الإعادة بكأس إنكلترا

ارسنال

20.02.2016 | 18:39

سقط أرسنال حامل اللقب في فخ التعادل السلبي مع ضيفه هال سيتي من الدرجة الأولى يوم السبت في الدور الخامس لمسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم.
 
ويتعين على أرسنال خوض مباراة الإعادة مع هال سيتي، الذي كان أحرجه في نهائي 2014 قبل أن يخرج فائزاً بصعوبة بالغة 3-2 بعد التمديد.

ويأمل أرسنال في أن يصبح أول فريق بعد بلاكبيرن روفرز في ثمانينيات القرن الماضي يحرز ثلاثة ألقاب متتالية في هذه المسابقة، علماً بأنّه يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها (12 لقباً).

ويحارب فريق شمال لندن أيضاً على جبهة دوري أبطال أوروبا إذ يواجه برشلونة الإسباني حامل اللقب الثلاثاء المقبل على ملعب الإمارات في ذهاب الدور ثمن النهائي، ويحتل المركز الثالث في الدوري بفارق نقطتين خلف ليستر سيتي المتصدر ومفاجأة الموسم.

كان أرسنال الفريق الأفضل وحصل على عدد كبير من الفرص خصوصاً في الدقائق الأخيرة لكنه لم ينجح في هزّ الشباك لتجنب خوض مباراة الإعادة.

ويلعب واتفورد مع ليدز يونايتد (درجة أولى)، وريدينغ (درجة أولى) مع وست بروميتش البيون، وبورنموث مع إيفرتون.

ويلتقي الأحد بلاكبيرن روفرز (درجة أولى) مع وست هام يونايتد، وتوتنهام مع كريستال بالاس، وتشيلسي مع مانشستر سيتي، والإثنين شروزبوري (درجة ثانية) مع مانشستر يونايتد.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.