المنوعات

أعاد مفتاحاً أثرياً بعد 50 عاما على إختفائه مع رسالة إعتذار

09.12.2020 | 23:08

أعاد شخص مجهول مفتاح برج أثري في بريطانيا يعود تاريخه إلى القرن الحادي عشر بعد مرور 50 عاماً على إختفائه، وأرفقه مع رسالة اعتذار.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، الأربعاء، أن الشخص قام بإرسال مفتاح برج سانت ليونارد الأثري الواقع جنوب شرقي إنجلترا، إلى المكتب الرئيسي لمؤسسة التراث الإنجليزي، إلى جانب رسالة اعتذار.

وجاء في الرسالة التي كتبها الشخص المجهول عبارة: "عذرا على التأخير، لقد استعرته"، في حادثة يُنظر لها على أنها سرقة، وأضاف "اقترض عام 1973. عاد عام 2020".

ولا يزال المفتاح الذي يقدر عمره بـ أكثر من 100 عام مناسباً لثقبه في البرج، لكنه لم يعد يدور بعد تغيير أقفال المبنى على خلفية واقعة الاختفاء المريبة.

من جانبها أعلنت مؤسسة التراث الإنجليزي عن رغبتها بمكافأة الشخص الذي أعاد المفتاح بـ"هدية العضوية" لديها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

لافروف: انشطة امريكا تعرقل جهود تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا

اتهم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الاحد، الولايات المتحدة الأمريكية، بعرقلة عملية تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا، فيما دعا التنظيمات الكردية بسوريا الى النأي عن الارهاب والعيش ضمن الدولة السورية.

التربية: الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر بالمحافظات

اعلنت وزارة التربية، يوم السبت، ان الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر، وذلك عقب اعلان الحداد الرسمي بعد مقتل الامين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله، بهجوم اسرئيلي على الضاحية الجنوبية ببيروت.