المنوعات

ماحقيقة تصوير جزء جديد من مرايا لياسر العظمة ؟

17.01.2022 | 23:13

نفى نجل الفنان السوري ياسر العظمة أنور الأنباء المتداولة عن قيام والده بتصوير جزء جديد من مسلسل "مرايا" مؤكداً أن المصدر الوحيد لأخبار والده هي حساباته الموثقة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت وسائل إعلام كشفت عن موافقة ياسر العظمة على عرض لإنتاج مسلسل “مرايا” الشهير باللهجة والزي الليبيين.

وقال رجل الأعمال الليبي، عبدالمجيد الزنتوتي إنه عرض على العظمة إنتاج نسخة من مسلسل “مرايا” باللهجة الليبية والزي الليبي التقليدي.

وتابع الزنتوتي في تعليق على صورة تجمعه مع العظمة، عبر حسابه على تويتر، إن الفنان السوري وافق على العرض لإنتاج نسخة لكشف من سماهم “الطبالين”، مبينا أن الهدف من العمل هو “فضح الطبالين في ليبيا ليتركوا الشعب في حاله ويخففوا عليه".

واشتهر العظمة عبر مسلسل “مرايا” متعدد الأجزاء التي انطلقت منذ عام1982 ، بتقديم لوحات ناقدة وساخرة تحاكي الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في سورية.

يشار أن آخر أعمال الفنان ياسر العظمة كان مسلسل "السنونو" الذي عرض في موسم رمضان الفائت وشكل عودة للعظمة إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.