المنوعات

أقنعتها بأن ابنها "مسكون بالشر"... قيدت طفلها البالغ 4 سنوات ووضعته في كيس وسلمته لها

20.11.2023 | 14:35

حكم على زعيمة طائفة بالسجن مدى الحياة لقتلها طفلا يبلغ من العمر أربع سنوات، معتقدة أنه "تجسيد لهتلر".

وصدر الحكم على المرأة، التي تبلغ الآن 76 عاما، بعد أن أدانتها محكمة منطقة فرانكفورت في ولاية هيسن الألمانية بارتكاب جريمة قتل بعد الحادث الذي وقع في 17 آب 1988، وفق ما نقل موقع دايلي ميل.

وكانت المرأة قد أقنعت والدة الطفل البالغة من العمر 62 عامًا، والتي تم تحديدها فقط باسمه الأول جان، بالاعتقاد بأن الطفل كان "مسكونًا بالشر" ويجب قتله لأنه كان "تجسيدًا لأدولف هتلر"، بحسب وسائل إعلام ألمانية.

وبعد قائمة من الانتهاكات، وصلت الأمور إلى ذروتها عندما قيدت الأم الطفل ووضعته في كيس من الخيش، وسلمته إلى زعيمة الطائفة، التي ألقته في الحمام.

وليس من الواضح ما خططت لفعله به، ولكن بينما تم تركه هناك، بعد أن كان يكافح من أجل التنفس، اختنق بسبب قيئه.

واستمعت المحكمة إلى كيف تُرك الصبي في البرد، وأُجبر على الجلوس على القصرية لفترات طويلة، وتعرض للضرب أيضًا، وفي بعض الأحيان كانوا يضعون الطعام في فمه بالقوة.

وفي ذلك الوقت، افترض المحققون أن الطفل توفي بسبب "فشل عضوي" بعد أن أخرجت زعيمة الطائفة والأم جثته من الكيس وجعلتاها تبدو كما لو أنه مات أثناء نومه.

ولكن بعد إعادة فتح التحقيق في عام 2015 وحصول الشرطة على مذكرات زعيمة الطائفة، تم القبض عليها على الفور وتحديد موعد محاكمتها.

وخلال المحاكمة الأولى ضد المرأة البالغة من العمر 76 عامًا، اتُهمت والدة الصبي بالقتل المشترك بعد أن جرمت نفسها بوقوفها بجانب المرأة المسنة قائلة: "إنها مثل أخت وصديقة جيدة".

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.