المنوعات

هل ارتدت نسرين طافش الحجاب ؟

نسرين طافش

05.03.2016 | 22:10

تطل الفنانة نسرين طافش على جمهورها بإطلالات متنوعة، وتظهر طافش هذه المرة لجمهورها بلوك محتشم وهي مرتدية عباءة خليجية وحجاب، مما دفع الكثير منهم بمطالبتها بارتداء الحجاب.

 ونشرت طافش على مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة ظهرت فيها ترتدي عباءة خليجية وحجاب، فانهال محبوها بتعليقات أعربوا فيها عن إعجابهم بإطلالة الفنانة بالحجاب.

وأكد عدد كبير من فانز الفنانة أنها أجمل بالحجاب في تعليقات أبرزها " احلى بكتير هيك ..متل الملكه اسم الله عليكي"، "الله يهديك حلو عليك الحجاب"، "والله بتجنني.. أحلا بالحجاب".

من ناحية أخرى، تصور نسرين طافش حالياً مسلسلها الجديد "الطواريد"، وهو من تأليف مازن طه وإخراج مازن السعدي وتتولّى إنتاجه شركة «كلاكيت، ومن المنتظر عرضه رمضان المقبل.

واختارت شركة سامسونج المتخصصة بصناعة الأجهزة الذكية النجمة نسرين طافش مؤخراً لتكون "أيقونة للأناقة"، حيث اكدت أنها من النجمات الأكثر الأناقة في الوطن العربي.

ونسرين طافش ممثلة فلسطينية ولدت وعاشت في سوريا، ولدت في سوريا في محافظة حلب لأب فلسطيني من أصل سعودي ومن أم جزائرية، تخرجت من «المعهد العالي للفنون المسرحية» في دمشق عام 2008، بدأت حياتها الفنية بعدما انتقلت إلى دمشق وشاركت بخلال العديد الأدوار الصغيرة التي كانت خلالها بدأت بأول خطوات الناجح منها مسلسلات «هولاكو»، «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية».

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.