الأخبار المحلية

الجيش الأردني يحبط عملية تهريب سيارة "حشيش" من سوريا

الاردن

26.06.2016 | 17:45

أحبطت قوات حرس الحدود الأردنية يوم الأحد، عملية تسلل سيارة قادمة من الأراضي السورية، حاولت تهريب كميات كبيرة من الحشيش والمواد المخدرة.

وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية  في بيان له إن "قوات حرس الحدود تمكنت فجر اليوم، من رصد سيارة على الساتر الترابي السوري، وتم تحريك دورية رد الفعل السريع وتطبيق قواعد الاشتباك عليها داخل الأراضي السورية، ما أدى إلى انقلابها، ولاذ من بداخلها بالفرار إلى الداخل السوري".

وأوضح المصدر أنه تم تفتيش السيارة وتفريغ حمولتها وتدميرها، بعد ضبط أكثر من 6 ملايين حبة كبتاجون "عقار منشط" و1692 كف "قطعة بحجم كف اليد" حشيش، مضيفا أنه "تم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة".

يذكر أن هجوماً بسيارة مفخخة استهدف يوم الثلاثاء الماضي موقعا عسكريا أردنيا، يقدم خدمات للاجئين سوريين على الحدود مع سوريا، أسفر عن مقتل سبعة أشخاص، خمسة أفراد من قوات حرس الحدود وعنصر من الدفاع المدني وعنصر من الأمن العام وجرح 14 آخرين.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.