المنوعات

سميرة سعيد: أفكر بالاعتزال

05.08.2017 | 14:33

كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد، أنها تفكر بإعتزال الفن من أجل الحفاظ على تاريخها الطويل.

وقالت سعيد في مقابلة تلفزيونية في بيروت، إنها تفكر بالإعتزال وأضافت "الاعتزال وارد، ولكن لم أصل إلى القرار الحاسم بعد، وهذا القرار لا علاقة له بالسن، ولكن ربما للحفاظ على الوهج الفني وحفاظا على تاريخي".

واحيت المطربة المغربية يوم الجمعة، حفلا بمدرج معبد "باخوس" بلبنان، ضمن مهرجان بعلبك شرقي البلاد، كما تستعد لاحياء حفل فني كبير في مدينة الإسكندرية بعد شهر، وستشارك في مهرجان بالمغرب خلال أيلول المقبل.

وعن سر احتفاظها بشعبيتها , قالت سعيد "الذكاء والشغف والحب للفن والإصرار على التقدم، هي العوامل التي دفعتني للمحافظة على مكانتي لدى جمهور عاصر أربع مراحل من حياتي الفنية".

وكان آخر ألبوم غنائي لسعيد نهاية 2015 بعنوان "عايزة أعيش"وقد حقق مبيعات قياسية ناهزت 5 ملايين نسخة، ونفدت طبعتاه الأولى والثانية من الأسواق.

يذكر أن سميرة سعيد أطلقت مؤخرا فيديو كليب لأغنية "وش الخير" الذي تخطى  حاجز 2 مليون مشاهدة.

 

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.