علوم وتكنولوجيا

تويتر تتيح لمستخدميها تتبع مصدر التغريدات

10.08.2020 | 22:09

تختبر منصة "تويتر" تقنية جديدة تتيح لمستخدميها تتبع مصدر التغريدات ومعرفة الهدف الأصلي من التغريدة الأصلية في خطوة تهدف الى متابعة ووقف الأخبار والتغريدات المضللة.

وذكر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص أن التقنية الجديدة على تويتر ستظهر بصورة مباشرة عدد الاقتباسات التي استخدمت فيها تلك التغريدة، ومصدر التغريدة الأصلي.

وأوضحت تويتر أن الميزة يتم اختبارها على نطاق محدود لفترة من الوقت لحين انتهاء عمليات الاختبارات الخاصة بها بصورة كاملة.

يذكر أن تويتر أطلقت مؤخرا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تحديد الأشخاص الذين يمكنهم الرد على التغريدات وذلك لمستخدمي نظام "IOS" ، كما أن الميزة الجديدة تُقيِّد عدد القادرين على الرد على التغريدات، إلا أنها تسمح للجميع برؤيتها.

سيريانيوز


TAG: تويتر

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.