المنوعات

برنامج عائلة كاردشيان يصل للنهاية بعد مسيرة 14 عاماً

11.06.2021 | 19:14

أسدل الستار يوم الخميس على برنامج تلفزيون الواقع الأمريكي "مواكبة آل كاردشيان" بعرض الحلقة الأخيرة منه بعدما استمر عرضه على مدار 14 عاما. 

وقالت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في الحلقة الأخيرة: "لست نادمة. كانت هذه أجمل عشر سنوات ونصف السنة في حياتي".

وأضافت: "أشعر أنني أكثر فتاة محظوظة في العالم كله، فقد أتيحت لي فرصة العمل مع عائلتي يوميا... أصبحنا على ما نحن عليه الآن بفضل هذا العرض ولن أستهين بهذا أبدا".

ولم يظهر طليق كيم مغني الراب كاني ويست ولا كيتلين جينر في الحلقة الأخيرة من البرنامج التي جرى تصويرها خلال الشتاء أي قبل أن تطلب كيم الطلاق من وست وقبل أن تعلن جينر ترشحها في الانتخابات على منصب حاكم كاليفورنيا.

وكانت خدمة البث "هولو" أعلنت في كانون الأول الماضي عن توقيعها عقداً مدته عدة سنوات مع كيم وكلوي وكورتني كارديشيان، ومع والدتهن كريس جينر، وأختيهما غير الشقيقتين كايلي وكيندال جينر.

وأوضحت "هولو" إنه "بموجب الاتفاق ستعد النساء محتوى جديدا سيبث من خلال تلفزيون هولو، المملوك لديزني في الولايات المتحدة وعدة دول في الخارج من خلال شبكة "ستار".

وكشفت هولو إن من المتوقع أن يكون العرض الأول للبرنامج  في نهاية عام 2021 دون أن تورد تفاصيل عن البرنامج.

يشار أن برنامج "مواكبة آل كاردشيان" كان سببا في دخول عائلة كاردشيان عالم النجومية، بعدما ساعد كيم وأخواتها كايلي وكيندال وكلوي وكورتني على شق طريقهن في عالم الموضة والتجميل.

يذكر أن البرنامج  يتابع التفاصيل الشخصية والعملية لعائلة "كاردشيان" التي تعيش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث رصد العديد من الأحداث من بينها زواج كيم من مغني الراب كاني ويست وتعرضها للسطو المسلح في باريس وانفصال شقيقتها كلوي عن لاعب السلة الشهير لامار أودوم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.