المنوعات

نيللي كريم: أصبت بورم في وجهي واستأصلوا جزءاً من أذني

27.07.2022 | 20:18

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم عن تفاصيل خضوعها لعملية جراحية في أميركا بسبب إصابتها بورم حميد في الوجه كاد يتسبب لها في شلل. 

وأوضحت كريم خلال تصريحات اعلامية لها أنه بعدما اكتشفت وجود الورم في وجهها قررت اجراء عملية على الرغم من تحذير الأطباء لها بأنها قد تصاب بشلل في وجهها وتفقد القدرة على تحريكه، وأجرت العملية في أميركا ونجحت ولكن الطبيب أزال جزء من أذنها لإخفاء الجرح لأنها كانت ستتشوه.

وأشارت الفنانة المصرية إلى مرورها بأوقات صعبة في حياتها قائلة: "مريت بلحظات صعبة كتير في حياتي، ولكن أصعب لحظة لما بشوف شخص عزيز عليا بيتألم، ودا حصل لما والدتي تعرضت لجلطة في المخ ومعرفتش اتصرف لأني بتوتر في المواقف الصعبة".

وبينت أنها تخاف المرض لأنها لا تريد أن تكون عبئا على أي شخص، مشيرة إلى دخولها المستشفى مرتين أثناء تصويري لعمل فني ولم تخبر أحداً.

كما تطرقت نيللي كريم في حديثها عن طفولتها قائلة: "طفولتي كانت صعبة لكن عظيمة، بسبب دراستي لفن الباليه الذي أحببته بشغف كبير منذ الطفولة واعتدت السفر يوميا من القاهرة إلى الإسكندرية، وكان الأمر صعبا، ولكنه ممتع، وبعدها قررت الالتحاق بأكاديمية الفنون إلى جانب البالية".

وتحدثت النجمة المصرية عن وفاة والدها وهي في عمر الـ 16 عاماً بعد إصابته بمرض السرطان مشيرة إلى أن والدتها وشقيقها أخفيا مرض والدها عنها لأنهما يعرفان جيدا أنها حساسة للغاية.

وأوضحت: "والدي توفى بالسرطان وأنا عمري 16 سنة وكنت طفلة مش فاهمة يعني إيه سرطان وشقيقي الطبيب كان متولي مسؤولية والدي أثناء مرضه، وساعتها محستش بفقدان والدي، ولكن حسيت لما كبرت وخلفت وبدأ استوعب وما زالت حزينة على وفاته".

وفاجأت نيللي كريم متابعيها عام 2019 بعدما نشرت صورة على حسابها على انستغرام ظهرت بأحد المشافي وسط فريق من الأطباء وعلقت على الصورة "شكرا لأنكم أنقذتم حياتي"، دون أن تكشف عن طبيعة مرضها

وأوضحت كريم البالغة من العمر 48 أنها خضعت لجراحة في احدى المستشفيات المتخصصة بجراحات العين والأذن ببوسطن بالولايات المتحدة.

سيريانيوز