علوم وتكنولوجيا

إنستغرام تختبر الحد من التعليقات

11.07.2021 | 19:24

يختبر تطبيق "انستغرام" خياراً جديداً يتيح الحد من التعليقات بدلاً من كتم أو تقييد الحسابات الفردية، وذلك في مسعى من جانب المنصة للحد من الإساءة.

وذكر موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" أن خيار "حدود" الموجود ضمن إعدادات الخصوصية، يتيح للمستخدم تقييد التعليقات والرسائل غير المرغوب فيها مؤقتاً من المجموعات المحددة.

وأوضحت انستغرام أنها توصي بمجموعات الحسابات التي قد ترغب في تقييدها، بناءً على النشاط المكتشف، الذي يمكّن المستخدمين بعد ذلك من إخفاء التفاعلات عن هؤلاء المستخدمين ما لم يختاروا يدوياً رؤيتها.

ويمكن للمستخدم تحديد التفاعلات من الحسابات التي لا تتابعه، أو المتابعين الجدد، ما قد يساعد في تقليل تأثير أولئك الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى مجموعة، كنتيجة لكونه ملغى أو ما شابه.

وسبق لانستغرام أن أضافت خيار تقييد مرة أخرى في عام 2019. الذي يمكن المستخدمين بالمثل من تقييد تعليقات مستخدمين معينين عن طريق إخفائهم عن وجهة نظرك.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.