المنوعات

سوزان نجم الدين تعلن لأول مرة عن ...

الفنانة سوزان نجم الدين

17.09.2016 | 08:24

في تصريحات جريئة, أعلنت الفنانة سوزان نجم الدين لأول مرة  أنها لن تفكر في الزواج مجدداً حتى لو غرقت في الحب, وأنها تعرضت للخيانة من إحدى صديقاتها دون أن تكشف عن اسمها, وأنها تخاف من الحسد.

وقالت سوزان في لقاء خاص على قناة "سوريا دراما " إنها "لم تعد تفكر بالزواج وإن كانت مسكونة بالحب المطلق الذي تعيشه الآن في عملها ومع عائلتها وأصدقائها".

 

وكشفت سوزان للمرة الأولى أيضاً أنها تعرضت  للخيانة من  صديقة لها لم تفصح عن اسمها لكنها كانت حاسمة بأنها ستسترد حقها الذي سلبته منها تلك الصديقة.

 

وأضافت سوزان أنها تخاف الحسد وطالبت الناس بأن يتفهموا سر ابتسامتها الدائمة التي تنبع من قلب الألم لأنها جزء من رسالتها في الحياة لتكون حقيقة سفيرة للحب والسلام.

 

ومن جهة أخرى, كشفت سوزان أنها  تحضر لعمل عالمي باللغة الانكليزية بعد أن اعتذرت عن بطولة مطلقة لعمل عالمي سابق كونه يسيئ إلى عروبتها والإسلام.

 

وحول مشاركتها في مسلسل (شوق), قالت سوزان إن "العمل يتحدث عن معاناة السوريين في حربهم الأخيرة", مشيرة إلى أن "كل شخصية من شخصيات العمل هي بطلة بمكانها وبموقعها".

 

ويذكر أن  سوزان نجم الدين تستعد بعد أيام للذهاب إلى الإسكندرية لتحل ضيفة على مهرجانها السينمائي، حيث سيعرض فيلمها السوري الأول (أنا وأنت وأمي وأبي) ضمن فعاليات المهرجان

سيريانيوز