علوم وتكنولوجيا

أيسر تكشف عن أحدث حواسيبها

09.01.2021 | 00:06

كشفت شركة أيسر عن أحدث حواسيبها Chromebook Spin 514المقرر طرحه في شباط المقبل بسعر تقديري يبلغ 480 دولار.

وذكرت مواقع متخصصة أن الكمبيوتر الجديد يأتي في إصدارات مع معالجي Ryzen 7 3700C و Ryzen 5 3500C، ويحتوي على مسرع رسومات مدمج من نوع Radeon Vega Mobile، وذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت، وتخزين بسعة 256 جيجابايت.

ويعمل الجهاز بنظام التشغيل Chrome OS، بمعالج AMD من سلسلة رايزن موبيل، ويتضمن منفذي USB ومنفذ HDMI، وفتحة لبطاقة microSD، بالإضافة إلى دعمه لشبكات الواي فاي والبلوتوث، ويصل عمر البطارية المعلن عند إعادة الشحن إلى 10 ساعات.

أما بالنسبة للشاشة المصنوعة بتقنية IPS تقنية التحكم باللمس، وحجمها 14 بوصة، وتبلغ دقتها 1920 × 1080 بكسل (Full HD)، كما يمكن تدوير غطاء الشاشة 360 درجة، لتحقيق أوضاع تشغيل مختلف، واختياريا، سيحصل العملاء على لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.